كلمة وكيل الوزارة المساعد

تتبع وزارة الصحة ممثلة في إدارة طب الأسنان سياسة علمية ومنهجية واضحة في سبيل تأسيس نظام طبي متكامل في تخصصات طب الفم والأسنان الذي يعد ضمن أكثر التخصصات الطبية كلفة من الناحية المالية.

وأصبح لدى إدارة طـب الأسنـان فريـق كويتي من أطـباء الأسنـان المتخصصين في جميـع تخصصات طب الأسنـان يعملون مع زملائهم من الجنسيـات الأخرى في مراكز طبية متعددة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، يقدمون خدمات علاجية ووقائية متخصصة في جميع فروع طب الأسنان واحتياجاته، ويستخدمون في علاجهم أجهزة وتكنولوجيا ومواد متقدمة انعكست بصورة إيجابية على الوضع الصحي العام للسكان.

ونحن ننظر بعين الاعتبار إلى مدى جودة الخدمات الصحية المقدمة بدولة الكويت وموقعها من دول العالم المتقدم, ونسعي دوما للتطوير والارتقاء بهذه الخدمات لتضاهي أفضل المستويات العالمية.

كما تعمل إدارة طب الأسنان على تنشئة جيل واعد من أطباء الأسنان الكويتيين قادر على تحمل المسئولية ويعي رسالته الطبية ونحن على ثقة بأنه قادر على تحمل هذه الأمانة بعلم وحكمة وإرادة تؤهله لمتطلبات المرحلة القادمة.

ونعرض في هذا الموقع الخدمات المقدمة بمجال طب الأسنان من خلال الجهـود المخلصـة لجميـع العامليـن بإدارة طب الأسنـان من أطبـاء وفنيين وإداريين وأيضـا الاستراتجيات الشاملة والمعلومات اللازمة لدعم خطط التطوير والتحديث والتي نأمل أن توضح لكم رؤية إدارة طب الأسنان نحو مستقبل مبشر بإذن الله لخدمات طب الأسنان بدولة الكويت.

د. يوسف الدويـــــــــري 

الوكيل المساعد لشئون طب الأسنان

أرشيف الصور وأهم الأحداث
القائمة البريدية